منتدىات منشأة نظيف
لاتحرمونا اطلالتكم علينا ودعونا نقتبس من نوركم بالدخول او التسجيل فى منتداكم منتدى منشاة نظيف

منتدىات منشأة نظيف

اسلامى , ثقافى , اجتماعى , سياسى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

س1: ما تعريف الصيام؟ ج: الصيام لغةً: الإمساك. وشرعاً: التعبد لله عز وجل بالإمساك عن الأكل والشرب وسائر المفطرات من طلوع الفجر إلى غروب الشمس. س2: ما حكم صيام رمضان؟ ج: صيام رمضان فريضة فرضها عز وجل على عباده، يدل على ذلك الكتاب والسنة والإجماع، أما الكتاب فقوله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون"، وأما من السنة فقد روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "بني الإسلام على خمس، شهادة ألا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وحج البيت، وصوم رمضان"، وأجمع المسلمون على فرضية صومه، فمن أنكر فرضيته فهو مرتد. س3:ما شروط الصوم؟ ج: يجب الصوم على كل مسلم بالغ عاقل قادر على الصوم. س4: متى يجب عقد النية لصوم رمضان؟ ج: يجب أن ينويه قبل طلوع الفجر، فإن لم ينو حتى طلع الفجر فصيامه باطل، يدل على ذلك ما جاء عند مالك والنسائي من حديث ابن عمر رضي الله عنهما أنه قال: "لا يصوم إلا من أجمع الصيام قبل الفجر"، بخلاف النية لصيام التطوع فتصح من النهار، لما روى مسلم في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل على عائشة رضي الله عنها فسألها هل عندها شيء؟ قالت: لا، فقال صلى الله عليه وسلم: "إني إذاً صائم". س5: هل يكفي لرمضان نية واحدة في أوله أم لا بد من تعيينها كل ليلة؟ ج: الصحيح أن نيته أول الشهر كافية، فلا يحتاج لتعيين النية لكل ليلة، إلا أن يوجد سبب يبيح الفطر فيفطر في أثناء الشهر، فحينئذٍ لابد من نية جديدة لاستئناف الصوم. س6: هل يجوز الاعتماد على الأذان الذي تبثه بعض الإذاعات في دخول الفجر والمغرب؟ ج: يجوز إذا كانت هذه الإذاعة موثوقة، وقد أفتى بهذا الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله. س7: بم يثبت دخول شهر رمضان؟ ج: يثبت دخول شهر رمضان بأمرين: الأول: إكمال عدة شعبان ثلاثين يوماً. ثانياً: رؤية هلال شهر رمضان. س8: ما الحكم فيمن رأى هلال رمضان أو العيد وحده ولم تقبل شهادته؟ ج: لا يصوم ولا يفطر إلا مع الناس، لما جاء في جامع الترمذي وغيره أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "الصوم يوم تصومون" صححه الألباني رحمه الله، ولأن الشهر مأخوذ من الشهرة، فإن لم يشتهر بين الناس لم يكن قد دخل حينئذٍ، وقد أفتى بهذا الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله. س9: كم شاهد تشترط شهادة في دخول شهر رمضان وخروجه؟ ج: يشترط في دخول رمضان شاهد واحد فقط، بدليل ما روى أبو داود وغيره من حديث ابن عمر رضي الله عنهما قال: "تراءى الناس الهلال، فأخبرت رسول الله صلى الله عليه وسلم أني رأيته، فصام وأمر الناس بصيامه" قال الترمذي: "والعمل عليه عند أكثر أهل العلم". وأما في خروج الشهر فلا يثبت إلا بشاهدين إجماعاً، قال الترمذي رحمه الله: "ولم يختلف أهل العلم في الإفطار أنه لا يقبل فيه إلا شهادة رجلين". س10: هل يجوز لأهل بلد الصوم والفطر اعتماداً على الحساب الفلكي؟ ج: لا يجوز، لقوله صلى الله عليه وسلم: "صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته"، فعلقها صلى الله عليه وسلم بالرؤية. س11: من الذين يباح لهم الفطر في رمضان؟ ج: الذين يباح لهم الفطر في رمضان أقسام: الأول: المريض الذي يتضرر بالصوم. الثاني: المسافر. ودليلهما قوله تعالى: "فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضاً أو على سفر فعدة من أيام أخر" الآية. الثالث: الحائض والنفساء، والدليل ما روى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: "كانت إحدانا تحيض على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم فنؤمر بقضاء الصوم ولا نؤمر بقضاء الصلاة". الرابع: الحامل والمرضع، واستدلوا بما يروى عن النبي صلى الله عليه وسلم: "إن الله وضع عن المسافر نصف الصلاة والصوم، وعن الحبلى والمرضع" رواهأحمد والترمذي وأبو داود النسائي، وعليهما القضاء. الخامس: العاجز عن الصيام لكبر أو مرض لا يرجى برؤه، روى البخاري وغيره عن ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى: "وعلى الذين يطيقونه فدية طعام مسكين"، قال ابن عباس رضي الله عنهما: "ليست بمنسوخة، هو الشيخ الكبير والمرأة الكبيرة لا يستطيعان أن يصوما فليطعما مكان كل يوم مسكيناً". تنبيه: قرر الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله أنه إن قدر شفاء المريض مرضاً لا يرجى برؤه فلا يطالب بقضاء ما أفطر، لأن ذمته برئت بإطعامه. س12: ما صفة الإطعام للعاجز عن الصيام؟ ج: له طريقتان: الأولى: أن يصنع طعاماً ويدعو المساكين إليه. الثانية: أن يفرق الطعام على المساكين سواءً كان مطبوخاً أم لا. س13: ما حكم السحور لمن أراد الصيام؟ ج: الأمر بالسحور على الاستحباب كما قرر هذا الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين رحمه الله، كما يسن أن يكون السحور في الجزء الأخير من الليل، لقول زيد بن ثابت رضي الله عنه: "تسحرنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قام إلى الصلاة، فقلت: كم كان بين الأذان والسحور؟ قال: قدر خمسين آية"، رواه البخاري ومسلم، ولقوله صلى الله عليه وسلم: "لا تزال أمتي بخير ما عجلوا الفطر وأخروا السحور" رواه أحمد، ويحصل السحور بأقل ما يتناوله المرء من مأكول ومشروب كما قال ابن حجر رحمه الله في الفتح. س14: على ماذا يسن أن يفطر الصائم؟ ج: الفطر على تمر، فإن لم يجد فعلى ماء، ودليله ما جاء عن سلمان بن عامر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا كان أحدكم صائماً فليفطر على التمر، فإن لم يجد التمر فعلى الماء، فإن الماء طهور" رواه الخمسة، وقال الترمذي: حديث حسن صحيح. س15: ما هي مفسدات الصوم؟ ج: للصوم عدة مفسدات: أولاً: الأكل والشرب عمداً غير نسيان، وقد أجمع على هذا أهل العلم رحمهم الله تعالى، قال تعالى: "وكلوا واشربوا حتى يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر". والتدخين داخل فيه كما أفتى بهذا الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله وغيره من أهل العلم. ومثله إدخال شيء إلى الجوف عن طريق الأنف، كقطرة الأنف، وبهذا أفتى الشيخان عبد العزيز بن باز ومحمد بن عثيمين رحمهما الله تعالى، لحديث لقيط بن صبرة مرفوعاً: "وبالغ في الاستنشاق إلا أن تكون صائماً" رواه أبو داود والترمذي والنسائي، وصححه الترمذي، بخلاف قطرة العين فلا تفطر، كما أفتى بهذا الشيخان عبد العزيز بن باز ومحمد بن عثيمين رحمهما الله تعالى. ثانياً: كل ما يقوم مقام الأكل والشرب في تقوية الجسد فهو مفطر كالإبر المغذية ونحوها، كما أفتى بهذا الشيخان عبد العزيز بن باز ومحمد بن عثيمين رحمهما الله تعالى. ثالثاً: الجماع، ويكون بإيلاج الذكر في الفرج، وهذا بإجماع أهل العلم رحمهم الله تعالى، وعليه الكفارة، وهي عتق رقبة، فمن لم يجد فصيام شهرين متتابعين، فمن لم يستطع فإطعام ستين مسكيناً. رابعاً: الحجامة، ومثلها التبرع بالدم الكثير، والفصد، بدليل قوله صلى الله عليه وسلم: "أفطر الحاجم والمحجوم" رواه البخاري، وبهذا أفتى الشيخان عبد العزيز بن باز ومحمد بن عثيمين رحمهما الله. خامساً: الحيض والنفاس للمرأة، وهذا مفسد للصوم بإجماع العلماء، وقد روى البخاري من حديث عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم"، وأما بالنسبة لاستعمال بعض النساء لحبوب لمنع العادة في رمضان فقد قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله: "الذي أرى في هذه المسألة أن النساء لا يستعملن الحبوب، والحمد لله على قدرته وعلى حكمته". سادساً: التقيؤ عمداً، بدليل ما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "من ذرعه القيء فليس عليه قضاء، ومن استقاء عمداً فليقض" رواه أبو داود والترمذي وغيرهم، وبهذا أفتى الشيخان عبد العزيز بن باز ومحمد بن عثيمين رحمهما الله. سابعاً: الاستمناء يقظةً، سواءً بقبلة أو لمس أو غيرهما، بدليل قوله صلى الله عليه وسلم: "يترك طعامه وشرابه وشهوته من أجلي" رواه البخاري ومسلم، وقد ذكر ابن قدامة في المغني أن من أنزل بقبلة أو لمس فإنه يفطر بغير خلاف يعلم، وبهذا أفتى الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى. ثامناُ: استنشاق البخور متعمداً بحيث يدخل الجوف، لأن له جرماً، وبهذا أفتى الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى. تاسعاً: غسيل الكلى، إذا كان بتغيير الدم أو بإضافة مواد غذائية إليه، كما أفتى بهذا الشيخان عبد العزيز بن باز والشيخ محمد بن عثيمين رحمهما الله تعالى. أخيراً: ذكر الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله أن هذه المفسدات لا تفطر الصائم إلا بثلاث شروط: الأول: أن يكون عالماً بالحكم وعالماً بالوقت. الثاني: أن يكون ذاكراً لصومه. الثالث: أن يكون مختاراً. س16: ما حكم من يفطر عامداً من غير عذر؟ ج: على خطر عظيم، وقد جاء عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "بينا أنا نائم إذ أتاني رجلان فأخذا بضَبعَيَّ... وساق الحديث، وفيه: ثم انطلقا بي فإذا قوم معلقون بعراقيبهم مشققة أشداقهم، تسيل أشداقهم دماً، قلت: من هؤلاء؟ قال: هؤلاء الذين يفطرون قبل تحلة صومهم" رواه النسائي في الكبرى وغيره وصححه الذهبي. س17: ما حكم استعمال المسواك في نهار رمضان؟ ج: سنة، وقد روى البخاري في صحيحه من حديث عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "السواك مطهرة للفم مرضاة للرب". س18: ما حكم صيام من أذن عليه الفجر وهو جنب؟ ج: الصواب صحة صيام، ونقله بعضهم إجماعاً، ويدل عليه ماجاء في صحيح البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: "أشهد على رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه كان ليصبح جنباً من جماع غير احتلام ثم يصومه"، وكذلك أيضاً إذا طهرت المرأة قبل الفجر، فيجب عليها الصوم ولو لم تغتسل إلا بعد الفجر. س19: ما حكم بخاخ الربو للصائم؟ ج: الصحيح أنه لا يفطر, لأن البخاخ يتبخر ولا يصل للمعدة، وبهذا أفتى الشيخان عبد العزيز بن باز و محمد بن عثيمين رحمهما الله تعالى. س20: ما حكم منظار المعدة للصائم؟ ج: الصواب أنه لا يفطر، إلا إن وضع مع المنظار مادة دهنية مغذية تسهل دخول المنظار، فهنا يفطر الصائم بهذه المادة لا بدخول المنظار، وبهذا أفتى الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله. س21: ما حكم المراهم للصائم؟ ج: لا تفطر، لأنها ليست أكلاً ولا شرباً، ولا هي بمعنى الأكل والشرب، ومثلها اللصقات العلاجية. س22: ما حكم الحقنة الشرجية للصائم؟ ج: الصواب أنها لا تفطر، لأنها لا تغذي بل تستفرغ ما في البدن، وبهذا أفتى الشيخ محمد بن عثيمين إذا كانت دواءً لا غذاءً. س23: ما حكم التحاميل للصائم؟ ج: التحاميل لا تفطر، وبهذا أفتى الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله، لأنها تحتوي على مادة دوائية، وليست أكلاً ولا شرباً ولا بمعناهما. س24: هل الغيبة والنميمة تفطران الصائم؟ ج: لاتفطران الصائم، لكن تنقصان من أجره، وقد روى أبو هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه" رواه البخاري. س25: هل يُذكّر الذي يأكل أو يشرب ناسياً؟ ج: نعم يُذكَّر، وقد استدل الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله على ذلك بما روى البخاري ومسلم في صحيحيهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال حين سها في صلاته: "فإذا نسيت فذكروني" رواه البخاري ومسلم. ويستدل أيضاً بقوله صلى الله عليه وسلم: "من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان" رواه مسلم. س26: من مات وعليه صيام، فمتى يصوم عنه وليه؟ ج: فصل في هذا الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله على النحو التالي: الأول: إنسان كان مريضاً مرضاً لا يرجى برؤه، فهذا فيه فدية طعام مسكين، ولا يُصام عنه. الثاني: إنسان مريض مرضاً يرجى برؤه ففرضه عدة من أيام أخر، فإن قُدِّرَ أن هذا المرض استمر به حتى مات فلا شيء عليه، لأنه مات قبل أن يتمكن منها. الثالث: إنسان مريض مرضاً يرجى برؤه فشفاه الله، أو كان مسافراً مفطراً، ففرط في القضاء مع استطاعته حتى مات، فهذا هو الذي يصوم عنه وليه. س27: ما أفضل صيام النوافل؟ ج: روى البخاري ومسلم من حديث عبد الله بن عمرو أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له: "صم يوماً وأفطر يوماً، فذلك صيام داود عليه السلام وهو أفضل الصيام" فقال عبد الله: إني أطيق أفضل من ذلك؟ فقال صلى الله عليه وسلم: "لا أفضل من ذلك". س28: ما هو الاعتكاف؟ ج: قال الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله: هو لزوم مسجد لطاعة الله. س29:ما حكم الاعتكاف؟ ج: سنة بإجماع أهل العلم، قال تعالى: "أن طهرا بيتي للطائفين والعاكفين والركع السجود"، وجاء في البخاري ومسلم وغيرهما أنه صلى الله عليه وسلم كان يعتكف العشر الأواخر من رمضان. وقال الشيخ عبد العزيز بن باز في فتاواه (15/437): "لا ريب أن الاعتكاف في المسجد قربة من القرب، وفي رمضان أفضل من غيره لقول الله تعالى: "ولا تباشروهن وأنتم عاكفون في المساجد"، ولأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعتكف العشر الأواخر من رمضان، وترك ذلك مرةً فاعتكف في شوال، والمقصود من ذلك هو التفرغ للعبادة، والخلوة بالله لذلك، وهذه هي الخلوة الشرعية، وقال بعضهم في تعريف الاعتكاف: هو قطع العلائق الشاغلة عن طاعة الله وعبادته، وهو مشروع في رمضان وغيره كما تقدم، ومع الصيام أفضل، وإن اعتكف من غير صوم فلا بأس على الصحيح من قولي العلماء" ا.ه س30: متى يبتدئ الاعتكاف؟ ج: يبتدئ الاعتكاف من ليلة الحادي والعشرين، وهذا قول جمهور أهل العلم واختاره الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله. س31: متى يخرج المعتكف من اعتكافه؟ ج: يخرج من اعتكافه إذا انتهى رمضان، وينتهي رمضان بغروب الشمس ليلة العيد. س32: ما هي أعمال المعتكف؟ ج: هي العبادات الخاصة بينه وبين الله تعالى، كقراءة القرآن، وصلاة النوافل، والدعاء، ونحوها. س33: ما حكم خروج المعتكف من معتكفه؟ ج: خروج المعتكف من معتكفه يبطل الاعتكاف، إلا إذا كان لحاجة مما لابد منه، كالوضوء وقضاء الحاجة والاغتسال ونحوها، وقد روى البخاري ومسلم في صحيحهما من حديث عائشة رضي الله عنها أنها قالت: "كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يدخل البيت إلا لحاجة"، وروى أبو داود في سننه عن عائشة رضي الله عنها قالت: "السنة على المعتكف أن لا يعود مريضاً، ولا يشهد جنازة، ولا يمس امرأةً ولا يباشرها، ولا يخرج لحاجة إلا لما لابد منه" قال أبو داود بعده: وغير عبد الرحمن بن إسحاق لا يقول فيه: "قالت: السنة". س34: ما حكم صلاة التراويح؟ ج: سنة، فقد صلاها رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاث ليال بأصحابه، وما تركها إلا خوفاً من أن تفرض عليهم س35: هل لقيام الليل عدد معين من الركعات؟ ج:ليس له عدد معين، لكن السنة كما كان يفعل صلى الله عليه وسلم وهي إحدى عشرة ركعة، فقد روى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: "ما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يزيد في رمضان ولا في غيره على إحدى عشرة ركعة"، ولو صلى ثلاث عشرة ركعة كما جاء عنه صلى الله عليه وسلم في بعض الروايات فهو سنة أيضاً، وتجوز الزيادة والنقصان على هذا العدد. س36: ما علامات ليلة القدر؟ ج: جاء فيها أوصاف منها ما روى الإمام مسلم في صحيحه من حديث أبي بن كعب رضي الله عنه قال: "...بالعلامة أو بالآية التي أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنها –أي الشمس- تطلع يومئذٍ لا شعاع لها"، وهي في العشر الأواخر من رمضان، وتلتمس في الأوتار من الليالي.

شاطر | 
 

  - تقوية وشد وتضخيم0000000 و 00000 عند الرجال - الإنتصاب - دبي - الإمارات – السعودية - الكويت - قطر - سلطنة عُمان - مملكة البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
olivia
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4


مُساهمةموضوع: - تقوية وشد وتضخيم0000000 و 00000 عند الرجال - الإنتصاب - دبي - الإمارات – السعودية - الكويت - قطر - سلطنة عُمان - مملكة البحرين    14/3/2011, 10:36 pm

[center]
تقوية وشد وتضخيم العضو الذكري و القصيب عند الرجال - الإنتصاب - تجميل الأنف و الأذن و الجفون - ازالة اثار الحروق و الجروح تكبير و تصغير و شد الثدي - شفط الدهون وشد الترهلات زراعة الشعر الطبيعي - تجميل و تنسيق القوام - حقن الشفاه شفط الدهون - حقن الدهون - علاج البهاق - تجميل الأنف تكبير و تصغير الثديين - ازاله الشعر من الجسم - اصلاح عيوب عمليات التجميل والندبات و اثار الحروق اذابه الدهون - البوتوكس - الفيلرز - تقشير الوجه - تفتيح الذراعين - تفتيح الأرجل - علاج الهالات السوداء علاج تساقط الشعر - اعاده نضاره البشره - شد الوجه و الرقبه علاج قصور الأعضاء التناسليه - تساقط الشعر و حقن الميزوثير ابي صنفرة البشره و علاج حب الشباب - ازاله التكتلات الدهنيه بالليزر علاج السيليوليت بدون جراحه - ازاله التجاعيد و مليء الوجه تنسيق القوام و الوجه - تكبير و زياده حجم و اطاله القضيب و العضو الذكري - دبي - الإمارات – السعودية - الكويت - قطر - سلطنة عُمان - مملكة البحرين
للأتصال بالمديره المسئوله جوال:
0551772174
صفر خمسه خمسه واحد سبعة سبعة اتنين واحد سبعة اربعة
00971551772174
صفر صفر تسعة سبعة واحد خمسه خمسه واحد سبعة سبعة اتنين واحد سبعة اربعة
0553371459
صفر خمسه خمسه ثلاثه ثلاثه سبعه واحد أربعه خمسه تسعه
00971553371459
صفر صفر تسعه سبعه واحد خمسه خمسه ثلاثه ثلاثه سبعه واحد أربعه خمسه تسعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
والى مصر
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


محل الاقامة : منشأة نظيف

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 645


مُساهمةموضوع: رد: - تقوية وشد وتضخيم0000000 و 00000 عند الرجال - الإنتصاب - دبي - الإمارات – السعودية - الكويت - قطر - سلطنة عُمان - مملكة البحرين    3/7/2011, 9:00 pm







ردا على ماكتبته الاختolivia بشأن الموضوع السابق دكره اقرأ الاتى بتمعن وتذكر قول الله تعالى على لسان ابليس لعنه الله ( ولآمرنّهم فليغيرن خلق الله )

بسم الله الرحمن الرحيم


ملاحظة هامـــة لقراء الموضوع قبل قراءته



عزيزي قارئ الموضوع::

قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة المنتدى الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركت




وبعد


فلان يجلس امام فيلم جنسى ويشاهد الممثل وله قضيب اكبر من قضيبه ويفعل اشياء لم تكن

تخطر على باله من قبل والنتيجه انه يخرج بانطباع انه ليس رجلا !! وكأن الرجوله هى فى الفراش

ماعلينا ويصاب باكتئاب ونظره دونيه للذات . شخص آخر يجلس مع مجموعه من الحشاشين

ويسمع منهم ان احدهم له قضيب حجمه كذا وكذا وان احدهم ظل يمارس الجنس من بعد العشاء

حتى صلاة الفجر!! فيصاب هو الاخر بنفس النتيجه.

ببساطه الشخص العادى كيف يعرف انه اقل من الطبيعى وانه اقل من الاخرين الا عندما يرى

الاخرين ويقارن بين نفسه وبينهم وعادة لن يرى شخص عادى مثله عاريا ليتفحصه بل غالبا من

فيلم او صوره اباحيه وهؤلاء يتم انتقائهم من النوادر الين ليهم اعضاء غير عاديه نعم غير عاديه مثل

انتقاء نساء غير عاديه فى الجمال والجسم واشياء اخرى ينتقون رجال غير عاديين وهل يوجد رجل

عادى او طبيعى يقبل بان يراه الناس فى مثل هذه الاوضاع المشينه الواقع انهم شواذ فى كل

شيء والاحصائيات العلميه تقول ان اغلبهم يعانى من البرود والشذوذ والعجز الجنسى!!! فكيف

تقارن نفسك بهم والكارثه انك تعتبرهم المقياس الطبيعى وانت غير الطبيعى؟!

علميا وطبقا للمراجع العلميه المحترمه لايوجد رقم نستطيع ان نقول انه الطبيعى فيما يخص حجم

القضيب ولكن يوجد مدى وهو الذى يوجد فيه غالبية الذكور وهو 10-13 سم عند الانتصاب و90%

من الرجال عند هذا الرقم وهناك 5% اكثر وكذلك 5% اقل اما بخصوص اداء الوظيفه فان 7سم

اختراق للمهبل كافيه لاداء الجماع والانجاب!!









يعنى مثلا الشعوب العربيه يتراوح طول الرجل فى الغالبيه بين 165-175 سم ولكن يوجد من هم

دون 150سم وكذلك يوجد من هم اكثر من مترين والاختلاف فى الصفات الجسمانيه متعدد ولكن

هل يؤثر طول الرجل سلبا على شخصيته مثلا او اخلاقه او عمله؟بالطبع لا.

هناك حقيقه علميه مؤكده طبقا للهيئه الامريكيه للدواء والغذاء وهى اكير هيئه مسئوله عن اى

مستحضر دوائى فى العالم وكذلك الهيئه الاوربيه والجمعيه الدوليه لاطباء المسالك والجمعيه

الامريكيه والاوربيه لاطباء المسالك انه لايوجد لايوجد لايوجد مستحضر دوائى سواء دهان او اقراص

او حقن او ماشابه يؤدى الى تكبير العضو الذكرى وان كل مايتم الاعلان عنه فى هذا الشأن هو نوع

من الدجل واستنزاف لاموال المغفلين وقد يكون له اثار ضاره

لماذا تريد ان تزيد حجم قضيبك؟

لانك ببساطه تعتقد انك تمتلك عضوا صغيرا وان ذلك قد يضعك فى موقف حرج امام زوجة المستقبل.

ماذا لو علمت انك انت الطبيعى وليس الذين رايتهم او سمعت عنهم؟

ماذا لو علمت ان المرأه اصلا لايهمها ذلك؟ فقد اكد مؤخرا احد اكثر خبراء الجنس شهره على شبكة

ويب ام دى العالميه مايكل كاستلمان انه ابدا لم يتلق اى رساله من امرأه تشتكى ان قضيب زوجها

او صديقها صغير بل احيانا العكس يشتكين من كبره وانها يؤلمها وانها قد كرهت الجنس وذلك طوال

السنوات التى مرت عليه وهو يرد على اسئلة القراء وهى بالعشرات يوميا وهؤلاء هن نسوة الغرب

اللاتى لايخجلن وهذه الامور عندهم عاديه واكثرهن مارست الجنس مع اكثر من رجل ورأت الكثير

من الرجال عرايا خلافا للنساء العربيات اللاتى لم ترى ولم تعرف غير زوجها فلن تقارنه برجل اخر.

تكبير القضيب جراحيا:

هناك جراحات عده لتصليح وتجميل القضيب مثل تلك الناتجه عن حوادث او خطأ اثناء الختان او

تصليح عيوب خلقيه وغير ذلك .

بالنسبه لزيادة طول القضيب هناك الجراحه الشهيره والتى تنطوى على قطع الرباط المعلق

للقضيب بعظمة الحوض الاماميه مما يؤدى الى تحريره وخروج جزء كان مدفونا داخل الجسم مما

يؤدى لزياده ظاهريه تتراوح مابين 2-5 سم ولكن هناك اثار جانبيه عديده لهذه الجراحه اهمها ان

القضيب يصبح ( شبه سايب ) عند الانتصاب يعنى لايكون محدود الحركه كما هو الطبيعى بل قد

يتحرك فى جميع الجهات او يتراقص ان تم قطع الرباط بشكل كامل

وبالنسبه لعملية زيادة المحيط او السمك هناك عملية حقن الدهون او انواع من الجيل او

السيليكون تحت جلد القضيب ونسبة استمراريتها ضعيفه كذلك من عيوبها تكون كلاكيع غير

منتظمه احيانا علاوه على الاثار الجانبيه السابقه.

ولكن حديثا تطورت تلك الجراحات واصبح التطويل يتم بقطع الرباط المعلق للقضيب بشكل جزئى

للمحافظه على ثباته اثناء الانتصاب وكذلك عمل رقعه من تحت جلد المريض نفسه لتلبيسها فى

جسم القضيب تحت الجلد لزيادة المحيط او السمك بل انه تم انتاج رقعه من ماده مخصوصه لهذا

الغرض واصبحت تلك الجراحات الان اكثر نجاحا وافضل فى النتائج ورضا المرضى ولكن لانوصى بها الا

لمن يحتاجها ومن يريد ان يقوم بعملها فقط لمزاجه الشخصى فلابأس والمثل يقول الغاوى ينقط

بطاقيته.

الغريب انه فى احصائيه صادره عن مستشفى مايوكلينيك الشهير ان اكثر من 90% من الرجال

الذين يتقدمون للقيام بمثل هذه العمليات هم من مجموعة المناسب او العادى يعنى من 8-12

سم ولكنهم يتصورون انهم اقل من الطبيعى بعدما شاهدوا افلام جنسيه.

ملحوظه مهمه :

الناس مختلفون فى الطول عن بعضهم فهذا طوله 160 سم وهذا 190 سم فهل

هذا متميز عن هذا؟ وهل الاسمر متميز عن الابيض؟ وهل وهل؟

فى كل الاختلافات وكذلك حجم الاعضاء التناسليه ليست ميزه لهذا او عيب عند هذا كما انها

لايمكن تغييرها ومن لم يرضى بما قسمه الله له او ليذهب الى ارض غير ارضه!

وملاحظه اخرى نوردها ايضا البعض يحس بالخجل من هذه الناحيه بل ربما يخاف من الزواج لئلا

يكون وضعه حرجا امام زوجة المستقبل وهى اوهام لااساس لها من الصحه

فالحجم لن يؤثر على متعتها كما ان الشيء المهم هنا ان هذه الزوجه

العربيه المسلمه غالبا لن ترى رجالا آخرين لتقارن بينهم وبين الزوج القلق من هذه الناحيه !!

وكذلك ننبه الشباب المقبل على الزواج ان الجماع بين الزوج والزوجه موده ورحمه عاطفه ومتعه بين

نصفين اصبحا واحد !! وليست معركه حربيه يجهز لها كل طرف اقوى الاسلحه واطولها!! ومن الثابت

ان الرجل الذى يستطيع ان يداعب ويقبل ويشعر الزوجه بعاطفته وحبه هو الاشد تأثيرا عليها من

ناحية الجنس( اكثر اثاره لها) بصرف النظر عن حجم قضيبه وهذه نتائج دراسات علميه فى معاهد

محترمه كما ان القول بان الحجم مهم هو كمن يفضل ذات الثدى الاكبر على ذات الثدى الاصغر وفى

هذه ايضا مذاهب هل نستطيع ان نقول ان هذه افضل من تلك ام ان الامر اذواق وود وحب والمرأه

اثناء الجنس اكثر شيء يسوقها احساسها بالحب وانها مرغوبه من زوجها .

ملحوظه هامه 2 : لايوجد دواء او مركب او مستحضر يؤخذ عن طريق الدهان او الحقن او البلع يؤدى

الى تكبير حجم القضيب وان كل هذا محض نصب وجهل نحذركم منه وانه كما خلقك الله اسمر او

ابيض ولون عينيك عسلى او اخضر وغير ذلك نفس الصفات التى ورثتها جينيا تقبلها كما هى ومن

ضمنها حجم القضيب ومحاولة تغيير ذلك هو جرى خلف السراب لاطائل من وراءه الا فى حالات

قليله جدا تحتاج لتدخل جراحى او علاج هرمونى وهذه حالات قليله يكون فيها حجم القضيب

المنتصب اقل من8سم ويحددها الطبيب المختص.

ملحوظه هامه 3 : من كان يعتقد ان رجولته يحددها حجم عضوه الذكرى او ثقته بنفسه يستمدها

من حجم العضو الذكرى فانه يعانى من مشكله خطيره ويحتاج الى حل وان هذه المشكله ليست

فى الشيء الذى بين فخذيه(قضيبه) وانما هى فى الشيء الذى بين اذنيه(عقله)

مع تمنياتي للجميع بحيـــاة سعيـدة لايتخللها شك او ريب أو قلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamall.roo7.biz
 
- تقوية وشد وتضخيم0000000 و 00000 عند الرجال - الإنتصاب - دبي - الإمارات – السعودية - الكويت - قطر - سلطنة عُمان - مملكة البحرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلقات مسلسل الكرتون الشهير ((مازنجر )) هدية لمدير المنتدى00000
» جنى وجن الحاجات دى00000
» ركز فى الصورة شوية 00000
» الائحة التنفيذية لقانون كادر المعلم 0000000
» تابع: دروس مكثفة فى اللغة الانجليزية 00000

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدىات منشأة نظيف :: المنتديات الإجتماعية :: منتدى البيت السعيد-
انتقل الى: